Tuesday, September 27, 2011

واحــد مـن الــنـاس

هي الحياة.. تجعل منا غرباء
جلست أمامه ، وأخيرا حدث ما كنت أترقبه منذ زمن ، لقاءه
وها انا التقيت به ، لم يكن على ما يرام ولم اكن انا كذلك
جعلنا من بعضنا غرباء لا يفهم احدنا الآخر
استأذنني ليشعل سيجارته ، لم ارده عنها
كنت الأكثر اشتعالا بهذا الموقف
قال ودخان سيجارته يسبق كلماته : دنيا
لم ارد ، رغبت بسؤاله : من انت اليوم؟
لم اعد اعرفه ، حتى نسيت سبب لقاءنا هذا
لم ينظر الي ، نظر بعيدا 
ونظرت انا ليدي التي القيتها بحضني مرتبكه
رغبت بأن اصرخ كم احببتك
كم رغبت بأن لا ترحل
بأنك اخبرتني بما يحمل قلبك ، بعشقك
وكم تمنيت ان تردني عن قراري بهجرك
ها هو امامي ، ينفذ قصاصي
بأنني من ابتعد عنه وتركه لآلامه
لكنني قاسيته في بعده
عيني تقول ما ابكاه ابكاني
وقلبي يقول ما اشقاه اشقاني
فذات الألم يبكينا
هو اشعل سيجارته ، وانا اشتعلت بفراقه
لم يصرخ بلا ترحلي
ولم اصرخ انا بما احتجت
قطع أفكاري 
مد يده ليدي
ضغط على يدي بقوه وقال 
تعالي نرحل مهزومين

No comments: